Wednesday, February 15, 2023

محرك كهربائي

محرك كهربائي [ عدل ]

تُقاس قوة المحرك الكهربائي للمركبة ، كما هو الحال في الأجهزة الأخرى ، بالكيلوواط (kW). يمكن للمحركات الكهربائية أن توفر أقصى عزم دوران لها على مدى عريض لعدد الدورات في الدقيقة. هذا يعني أن أداء السيارة بمحرك كهربائي 100 كيلو واط يتجاوز أداء السيارة بمحرك احتراق داخلي 100 كيلو واط ، والذي يمكنه فقط توفير أقصى عزم دوران لها ضمن نطاق محدود من سرعة المحرك.

تختلف كفاءة الشحن بشكل كبير اعتمادًا على نوع الشاحن ، [48] وتُفقد الطاقة أثناء عملية تحويل الطاقة الكهربائية إلى طاقة ميكانيكية.

عادة ، يتم تغذية التيار الكهربائي المباشر (DC) في عاكس DC / AC حيث يتم تحويله إلى تيار متردد (AC) ويتم توصيل كهرباء التيار المتردد هذه بمحرك تيار متردد ثلاثي الطور.

غالبًا ما تستخدم محركات التيار المستمر للقطارات الكهربائية وشاحنات الرافعة الشوكية وبعض السيارات الكهربائية. في بعض الحالات ، يتم استخدام محركات عالمية ، ومن ثم يمكن استخدام التيار المتردد أو التيار المستمر. في مركبات الإنتاج الحديثة ، تم تنفيذ أنواع مختلفة من المحركات ؛ على سبيل المثال ، المحركات التعريفي داخل سيارات تسلا وآلات المغناطيس الدائم في نيسان ليف وشفروليه بولت. [49]

أنواع المركبات [ عدل ]

من الممكن بشكل عام تجهيز أي نوع من المركبات بقطار كهربائي.

المركبات الأرضية [ عدل ]

السيارات الكهربائية النقية [ عدل ]

يتم تشغيل السيارة التي تعمل بالكهرباء النقية أو السيارة الكهربائية بالكامل حصريًا من خلال محركات كهربائية. قد تأتي الكهرباء من بطارية ( مركبة كهربائية تعمل بالبطارية ) أو لوحة شمسية ( مركبة شمسية ) أو خلية وقود ( مركبة تعمل بخلايا الوقود ).

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "1top-oldtattoo-2" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 1top-oldtattoo-2+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/1top-oldtattoo-2/CAMm_%2ByZ7UHL6%2Bh1N3qOcjxb%3D8XBJTGe-X4MEwrFLZsgEU7CLbg%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment